المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأسد لم يتلق سوى 4 برقيات تهنئة رئاسية


ahlam1399
06-09-2014, 12:03 AM
http://i.ytimg.com/vi/gvA-qtYparE/default.jpg (http://www.youtube.com/watch?v=gvA-qtYparE&feature=youtube_gdata)
الأسد لم يتلق سوى 4 برقيات تهنئة رئاسية (http://www.youtube.com/watch?v=gvA-qtYparE&feature=youtube_gdata)

يستمر الإعلام الرسمي السوري بعرض حلقات الدبكة والرقص التي تحتفل بفوز الأسد بالانتخابات ، وقد بدأ التلفزيون...
From:Al Jazeera Arabic (http://www.youtube.com/channel/UCfiwzLy-8yKzIbsmZTzxDgw)
Views:0
http://gdata.youtube.com/static/images/icn_star_empty_11x11.gif http://gdata.youtube.com/static/images/icn_star_empty_11x11.gif http://gdata.youtube.com/static/images/icn_star_empty_11x11.gif http://gdata.youtube.com/static/images/icn_star_empty_11x11.gif http://gdata.youtube.com/static/images/icn_star_empty_11x11.gif
0ratings
Time:02:21More inNews & Politics (http://www.youtube.com/videos?c=25)


أكثر... (http://www.youtube.com/watch?v=gvA-qtYparE&feature=youtube_gdata)