المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مسائية dw: توتر جديد بين واشنطن وأنقرة.. فما خلفيات الأزمة؟


ahlam1399
07-29-2018, 11:00 PM
تصاعد التوتر بين واشنطن وأنقرة على خلفية فرض الإقامة الجبرية على قس أمريكي في مدينة إزمير. فما خلفيات الأزمة، وهل تضحي تركيا بسهولة بالشراكة مع الحليف الاستراتيجي الأكبر في حلف الناتو؟

أكثر... (http://www.dw.com/ar/مسائية-dw-توتر-جديد-بين-واشنطن-وأنقرة-فما-خلفيات-الأزمة؟/a-44859368?maca=ara-rss-ar-all-1125-rdf)