تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار


rss
01-06-2013, 07:27 PM
استفسار
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته سؤال الى السادة الافاضل عندى ماكينة تبريد 3\4 حصان راكب على خطى الكبس والسحب قطعة موصلة بين الخطين يتم ظبط القطعة بمفتاح الين 8 من اعلى وارجو من سيادتكم التكرم بشرح عمل هذة القطعة واسمهاولكم جزير الشكر