المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ماذا قالت الدكتورة "رحمة الغامدي" في أول تصريح لها عقب تعيينها وكيلا لجامعة الباحة


ahlam1399
03-05-2018, 11:44 PM
http://www.albahatoday.cc/contents/newsth/37284.jpgكأعلى منصب أكاديمي وإداري تتبوأه المرأة السعودية في الجامعات الحكومية، صدر مؤخراً قرار معالي وزير التعليم الدكتور أحمد بن محمد العيسى بتكليف الدكتورة ـ رحمة بنت محمد الغامدي ? وكيلة لجامعة الباحة لشؤون الطالبات ولمدة ثلاث سنوات، فيما شمل القرار 14 سيدة سعودية من أعضاء هيئة التدريس للعمل وكيلات لعدد من الجامعات السعودية. أكدت الدكتورة رحمة بنت محمد الغامدي، أن تعيينها ترجمة لتوجهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده، بإتاحة المجال أمام المرأة السعودية للمساهمة في خدمة وطنها. وعبرت "الدكتورة رحمة الغامدي" في أول تصريح لها عقب تعيينها لـ"الباحة اليوم" عن شكرها العميق بهذه المناسبة، وقالت: أتقدم بجزيل الشكر والامتنان إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ولسمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولمعالي وزير التعليم، على الثقة الغالية بتعييني وكيلا لجامعة الباحة لشؤون الطالبات. راجية من من الله العلي القدير أن أكون عند حسن ظن قيادتنا الكريمة ،كما اتقدم بالشكر والتقدير لمعالي مدير جامعة الباحة على ثقته بشخصي وترشيحه لي لهذا المنصب وارجو من الله التوفيق فيما اسند إلي من عمل لخدمة جامعة الباحة وطالباتها. الجدير بالذكر بإن الدكتورة رحمة الغامدي حاصلة على درجة الدكتواة من جامعة أم القرى في تخصص الإدارة التربوية والتخطيط عام 1430هـ، فيما حصلت على درجة الماجستير في نفس التخصص من نفس الجامعة عام 1426هـ ، وكانت قد تخرجت من كلية التربية للبنات بالباحة عام 1420هـ تخصص لغة اإنجليزية. وقد عملت الدكتور رحمة الغامدي في عدد من المناصب، في التعليم العام والتعليم العالي بجامعة الباحة، وشاركت في كثير من الندوات وقدمت أوراق وورش عمل في مجالات مختلفة في عدد من الجامعات والمؤسسات التعليمية بالمملكة، كما ترأست العديد من اللجان



أكثر... (http://www.albahatoday.cc/news.php?action=show&id=37284)