المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الوطبان يباشر عمله رئيسًا لبلدية العيساوية ويلتقي رئيس المركز


rss
03-05-2018, 11:44 PM
http://www.guryat.com/contents/newsth/58747.jpgالعلاقات العامة (اخبارية القريات الرئيسية-بوابة الوطن): باشر الأستاذ ناصر بن عبدالله الوطبان مقرّ عمله الجديد رئيسًا لبلدية مركز العيساوية عقب صدور قرار معالي وزير الشؤون البلدية والقروية المهندس عبداللطيف بن عبدالملك آل الشيخ بتكليفه رئيسًا لبلدية العيساوية بمنطقة الجوف ، حيث كان في استقباله في مقرّ البلدية رؤساء الأقسام ومنسوبوا بلدية العيساوية، وتجّول الوطبان بالمدينة والوقوف على مواقع المشاريع القائمة والتابعة للبلدية ، ‏‎كما قام بزيارة مركز إمارة مركز العيساوية ، إلتقى خلالها رئيس المركز المكلف الأستاذ سلمان عبيد المحارب، وتمّ التباحث حول تفعيل عدد من الجوانب المشتركة التي تصبّ في مصلحة المواطنين، فيما قدّم الوطبان شكره وإمتنانه لرئيس المركز على حفاوة الإستقبال وكرم الضيافة.أوضح ذلك مدير العلاقات العامة والإعلام الأستاذ سلمان محمد الفليو. http://up.dll33.com/uploads/1520277831642.jpg http://up.dll33.com/uploads/1520277831631.jpg http://up.dll33.com/uploads/1520277831653.jpg http://up.dll33.com/uploads/1520277831664.jpg http://up.dll33.com/uploads/1520277831675.jpg



أكثر... (http://www.guryat.com/news.php?action=show&id=58747)