ahlam1399
03-01-2018, 11:53 PM
منظومة "إس-400" الروسية ليست مجرّد صواريخ للدفاع الجوي أو ماركة روسية يُشيد الخبراء بقوتها، بل أداة استراتيجية تُعيد الكثير من نفوذ الاتحاد السوفياتي سابقا بالمنطقة العربية، لكن برؤية جديدة قوامها الربح المالي والسياسي.
أكثر... (http://www.dw.com/ar/منظومة-إس-400-وصفة-بوتين-للتغلغل-في-المنطقة-العربية؟/a-42789567?maca=ara-rss-ar-all-1125-rdf)
أكثر... (http://www.dw.com/ar/منظومة-إس-400-وصفة-بوتين-للتغلغل-في-المنطقة-العربية؟/a-42789567?maca=ara-rss-ar-all-1125-rdf)