المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استطلاع: غالبية الألمان يريدون إعادة نظام الخدمة الإلزامية


ahlam1399
03-01-2018, 03:39 AM
بعد مرور نحو سبع سنوات على إلغائها، كشف استطلاع للرأي أن غالبية الألمان ترغب في إعادة نظام الخدمة الإلزامية بشقيها المدني والعسكري. فما سبب تأييد الألمان لإعادة نظام الخدمة الإلزامية؟

أكثر... (http://www.dw.com/ar/استطلاع-غالبية-الألمان-يريدون-إعادة-نظام-الخدمة-الإلزامية/a-42774902?maca=ara-rss-ar-all-1125-rdf)