ahlam1399
01-23-2018, 07:30 PM
اعترف موظف في شركة أمنية بإضرام النار في مركز لإيواء اللاجئين في مدينة بروانشفايغ. وزعم الشخص بأن دافعه كان التنفيس عن غضبه بعد مشاجرة هاتفية مع صديقته. ولحسن الحظ لم يصب أحد بأذى جراء الحريق.
أكثر... (http://www.dw.com/ar/أشعل-حريقا-في-مركز-للاجئين-بسبب-شجار-مع-صديقته/a-42260108?maca=ara-rss-ar-all-1125-rdf)
أكثر... (http://www.dw.com/ar/أشعل-حريقا-في-مركز-للاجئين-بسبب-شجار-مع-صديقته/a-42260108?maca=ara-rss-ar-all-1125-rdf)