ahlam1399
01-23-2018, 07:30 PM
أشارت صحيفة ألمانية إلى أن برلين لم تستقبل أي لاجئ بعد في إطار عملية إعادة توطين اللاجئين في مخيمات تابعة للمفوضية العليا لشؤون اللاجئين في شمال أفريقيا والشرق الأوسط، رغم تعهدها بذلك مع دول أوروبية أخرى.
أكثر... (http://www.dw.com/ar/صحيفة-ألمانيا-لم-تستقبل-لاجئين-من-مخيمات-الأمم-المتحدة/a-42272022?maca=ara-rss-ar-all-1125-rdf)
أكثر... (http://www.dw.com/ar/صحيفة-ألمانيا-لم-تستقبل-لاجئين-من-مخيمات-الأمم-المتحدة/a-42272022?maca=ara-rss-ar-all-1125-rdf)