تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : مركز التنمية ينظم محاضرة عن استخدامات الليزر في الأمراض الجلدية


rss
12-30-2017, 07:04 PM
http://www.guryat.com/contents/newsth/56934.jpgالعلاقات العامة (اخبارية القريات الرئيسية-بوابة الوطن):نظمت وحدة التمكين بمركز التنمية الإجتماعية بالقريات (القسم النسائي) صباح يوم الخميس محاضرة بعنوان "استخدامات الليزر في الأمراض الجلدية" بحضور مديرة القسم النسائي الأستاذة هياء العريفج وموظفات مركز التنمية من مديرات ومشرفات للوحدات. حيث تنظم هذه المحاضرة في إطار الشراكات المجتمعية التي يقيمها مركز التنمية مع القطاعات المختلفة. وبالشراكة هذه المره مع (مجمع جونيا الطبي)حيث القت المحاضرة دكتورة الجلدية والتجميل الدكتورة مايسه محمد زغلول تحدثت من خلالها عن استخدمات الليزر وعن الأجهزة الحديثة المتوفرة بالمركز منها جهاز ( اسبكترا ) وله عدة استخدامات كما تحدثت اخصائية النساء والولادة الدكتورة هالة مصطفى عن عيادة النساء والولادة وما تتميز به من تقنيات حديثة مثل مجموعة ابر العناية بالمرأة والكشف المبكر للأورام وعلاجة والعلاج التجميلي وعن عمليات الحقن المجهري وعلاج العقم. بعد ذلك قامت مديرة القسم النسائي بتكريم المحاضرات بشهادات شكر وهدايا مقدمة من (معرض الشماسي) للعطور. كما كرمت الداعم معرض (الشماسي) بشهادة شكر وتقدير نظير ماقدموه من دعم.https://a.top4top.net/p_729za0cp1.jpghttps://b.top4top.net/p_729d6a242.jpghttps://c.top4top.net/p_7296iuwe3.jpg



أكثر... (http://www.guryat.com/news.php?action=show&id=56934)