rss
04-29-2014, 06:17 PM
http://www.jazannews.org/contents/newsth/32915.jpgنفذت إدارة الأمن والسلامة المدرسية بالإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة جازان دورة تدريبية على كيفية التعامل مع وسائل السلامة وعمل خطة اخلاء في حالة حدود حرائق وكوارث طبيعية استهدف منسقي الأمن والسلامة بمدارس أبوعريش وذلك بالتعاون مع إدارة الدفاع المدني بالمحافظة .نفّذ الدورة التي استمرت لمدة يومان كل من المشرف التربوي بإدارة الأمن والسلامة المدرسية إبراهيم حكمي وخبير الأمن والسلامة بالدفاع المدني بأبوعريش رقيب أول علي عطيف واشتمل البرنامج التدريبي على عدة محاور حول وسائل السلامة وأنواعها وكيفية عملها والاستفادة منها في تقليل ومكافحة المخاطر خاصة الحرائق و كيفية عمل خطط الإخلاء في المجمعات التعليمية في حالة حدود الخطر وكذلك التعريف بأنواع الطفايات وطرق استخدامها.وفي ختام الدورة قام مدير مكتب التربية والتعليم بأبوعريش حسن بن أبكر خضي بتوزيع الشهادات على المتدربين والمنفذين للدورة واكد الخضي أن هذه الدورة تأتي في إطار الجهود التي تبذلها إدارة الأمن والسلامة المدرسية لتوعية المجتمع التربوي بالإجراءات والأساليب المتبعة في حال وقوع حادث لا سمح الله مطالبا جميع المستفيدين من هذه الدورة من المنسقين بأهمية الاستفادة وتطبيق ذلك عمليا في المدارس لتوعية أبناءنا الطلاب اضافة إلى تطوير جانب الأمن والسلامة في مدارسهم. 1
أكثر... (http://www.jazannews.org/news.php?action=show&id=32915)
أكثر... (http://www.jazannews.org/news.php?action=show&id=32915)