المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام / سمو الأمير خالد بن بندر يجتمع برئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد


rss
04-29-2014, 06:17 PM
عام / سمو الأمير خالد بن بندر يجتمع برئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد
<img src=http://www.spa.gov.sa/galupload/**rmal/170525_1398781061_8069.jpg border=1 align=left width=70% style='cursor:hand;'> الرياض 29 جمادى الآخرة 1435 هـ الموافق 29 ابريل 2014 م واس
اجتمع صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض في مكتب سموه بقصر الحكم اليوم بمعالي رئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد ( نزاهة ) الأستاذ محمد بن عبدالله الشريف , بحضور مسؤولي إمارة منطقة الرياض ومحافظي محافظات المنطقة ومسؤولي الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد .
واستهل سمو أمير منطقة الرياض الاجتماع بكلمة رحب فيها بمعالي رئيس هيئة ( نزاهة ) ومسؤوليها , مشيراً إلى الدور الذي تقوم به الهيئة في سبيل تعزيز النزاهة ومكافحة الفساد .
بعد ذلك قدم معالي رئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد شرحا موجزا عن أعمال الهيئة ونشاطاتها واستراتيجيتها .
تلى ذلك مناقشة العديد من المواضيع المشتركة التي تهدف إلى تعزيز سبل التعاون فيما بين الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد وإمارة منطقة الرياض بما يخدم ال**لحة العامة ويعمل على تطوير الأداء .
// انتهى //
17:13 ت م
فتح سريع (http://www.spa.gov.sa/readsinglenews.php?id=1226780)