المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : Senators get a point (!!) in 4-3 shootout loss to Lightning


ahlam1399
12-22-2017, 12:12 PM
http://img-s-msn-com.akamaized.net/tenant/amp/entityid/BBH8wF1.img?h=100&w=100&m=6&q=60&o=f&l=f&x=1242&y=103

أكثر... (http://www.msn.com/en-ca/sports/nhl/ottawa-senators-get-a-point-in-4-3-shootout-loss-to-tampa-bay-lightning/ar-BBH8v1d?srcref=rss)