ahlam1399
12-08-2017, 08:40 PM
فاز برنامج "شباب توك"، الذي يقدمه جعفر عبد الكريم، على قناة DW عربية، بجائزة البحر المتوسط للصحافة لمؤسسة آنا ليند في فئة الإذاعة والتلفزيون. وتم توزيع الجوائز في احتفالية عُقدت في مقر البرلمان الأوروبي بمدينة بروكسل.
أكثر... (http://www.dw.com/ar/برنامج-شباب-توك-يفوز-بجائزة-البحر-المتوسط-للصحافة-لمؤسسة-آنا-ليند/a-41711504?maca=ara-rss-ar-all-1125-rdf)
أكثر... (http://www.dw.com/ar/برنامج-شباب-توك-يفوز-بجائزة-البحر-المتوسط-للصحافة-لمؤسسة-آنا-ليند/a-41711504?maca=ara-rss-ar-all-1125-rdf)