rss
04-09-2014, 05:30 PM
عام / رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي يستقبل السفير الموريتاني لدى المملكة
<img src=http://www.spa.gov.sa/galupload/**rmal/168079_1397050177_6915.jpg border=1 align=left width=70% style='cursor:hand;'> الرياض09 جمادى الآخرة 1435 هـ الموافق 09 ابريل 2014 م واس
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبدالله بن عبدالعزيز رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي بمكتب سموه في الهيئة بالرياض اليوم , سفير موريتانيا لدى المملكة الدكتور أحمد ولد محمد ولد أباه , بمناسبة انتهاء فترة عمله سفيرًا لبلاده لدى المملكة .
وفي بداية الاستقبال قدم سموه شكره وتقديره للسفير الموريتاني على جهوده وما قام به خلال فترة عمله كسفير لبلاده لدى المملكة .
من جهته قدم الدكتور أحمد ولد محمد شكره لسمو الأمير فيصل بن عبدالله بن عبدالعزيز على الأعمال الإنسانية التي تقوم بها الهيئة داخل وخارج المملكة والإسهامات البناءة التي تقدمها المملكة العربية السعودية ممثلها في مؤسساتها الإنسانية وهيئة الهلال الأحمر السعودي لحكومة وشعب موريتانيا وهو ليس بمستغرب من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظة الله - في ظل ماتقدمه من مساعدات لجميع البلدان العربية والإسلامية خلال تعرضها للأزمات والكوارث والنزاعات فوقوف المملكة مع البلدان المتضررة يخفف من وطأة المأساة التي تمر بها تلك البلدان .
كما تبادل الطرفان الأحاديث الودية وعدد من الموضوعات التي تهم البلدين على الصعيد الخيري والإنساني والاجتماعي التي سيقوم بدوره بنقلها للحكومة الموريتانية .
وفي ختام الزيارة تمنى سمو رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي التوفيق للدكتور أحمد ولد محمد في فترة عمله القادمة .
// انتهى //
16:27 ت م
فتح سريع (http://www.spa.gov.sa/readsinglenews.php?id=1218953)
<img src=http://www.spa.gov.sa/galupload/**rmal/168079_1397050177_6915.jpg border=1 align=left width=70% style='cursor:hand;'> الرياض09 جمادى الآخرة 1435 هـ الموافق 09 ابريل 2014 م واس
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبدالله بن عبدالعزيز رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي بمكتب سموه في الهيئة بالرياض اليوم , سفير موريتانيا لدى المملكة الدكتور أحمد ولد محمد ولد أباه , بمناسبة انتهاء فترة عمله سفيرًا لبلاده لدى المملكة .
وفي بداية الاستقبال قدم سموه شكره وتقديره للسفير الموريتاني على جهوده وما قام به خلال فترة عمله كسفير لبلاده لدى المملكة .
من جهته قدم الدكتور أحمد ولد محمد شكره لسمو الأمير فيصل بن عبدالله بن عبدالعزيز على الأعمال الإنسانية التي تقوم بها الهيئة داخل وخارج المملكة والإسهامات البناءة التي تقدمها المملكة العربية السعودية ممثلها في مؤسساتها الإنسانية وهيئة الهلال الأحمر السعودي لحكومة وشعب موريتانيا وهو ليس بمستغرب من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظة الله - في ظل ماتقدمه من مساعدات لجميع البلدان العربية والإسلامية خلال تعرضها للأزمات والكوارث والنزاعات فوقوف المملكة مع البلدان المتضررة يخفف من وطأة المأساة التي تمر بها تلك البلدان .
كما تبادل الطرفان الأحاديث الودية وعدد من الموضوعات التي تهم البلدين على الصعيد الخيري والإنساني والاجتماعي التي سيقوم بدوره بنقلها للحكومة الموريتانية .
وفي ختام الزيارة تمنى سمو رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي التوفيق للدكتور أحمد ولد محمد في فترة عمله القادمة .
// انتهى //
16:27 ت م
فتح سريع (http://www.spa.gov.sa/readsinglenews.php?id=1218953)