المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هبوط المؤشر ***ي 1.17% في بداية التعامل بطوكيو


rss
04-09-2014, 03:16 PM
https://s2.yimg.com/bt/api/res/1.2/iRQs6dO286CldMWE40u53Q--/YXBwaWQ9eW5ld3M7Zmk9ZmlsbDtoPTg2O3E9NzU7dz0xMzA-/http://media.zenfs.com/ar_XA/News/Reuters/2014-04-09T034231Z_1_ACAEA380AAZ00_RTROPTP_2_OEGBS-JAP-STOCKS-SK5.JPG (https://maktoob.news.yahoo.com/%D9%87%D8%A8%D9%88%D8%B7-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%A4%D8%B4%D8%B1-%D9%86%D9%8A%D9%83%D9%8A-1-17-%D9%81%D9%8A-%D8%A8%D8%AF%D8%A7%D9%8A%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%B9%D8%A7%D9%85%D9%84-002447328.html)




أكثر... (https://maktoob.news.yahoo.com/%D9%87%D8%A8%D9%88%D8%B7-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%A4%D8%B4%D8%B1-%D9%86%D9%8A%D9%83%D9%8A-1-17-%D9%81%D9%8A-%D8%A8%D8%AF%D8%A7%D9%8A%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%B9%D8%A7%D9%85%D9%84-002447328.html)