rss
04-09-2014, 03:16 PM
عام / وزير الصحة يلتقي بملاك وقيادات القطاع الصحي الخاص بالمملكة وبرئيس اللجنة الوطنية الصحية بمجلس الغرف السعودية / إضافة أولى واخيرة
وفي نهاية اللقاء أحاط معالي وزير الصحة الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة, الحضور بمضمون التعميم الذي صدر من الوزارة بهذا الخصوص .
حضر اللقاء معالي نائب وزير الصحة للشؤون الصحية الدكتور منصور الحواسي, ومعالي نائب وزير الصحة للتخطيط والتطوير الدكتور محمد خشيم, ومستشار الوزير المشرف العام على العلاقات والإعلام والتوعية الصحية الدكتور خالد مرغلاني, ووكيل الوزارة المساعد لشؤون القطاع الصحي الخاص الدكتور علي الزواوي .
يذكر أن هذا اللقاء يأتي في إطار التعاون والتكامل بين وزارة الصحة والقطاع الصحي الخاص, واستمراراً في التنسيق لكل ما يخدم صحة المواطن وبما يسهم في تجويد الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين ويلبي احتياجاتهم الصحية وفق منظومة صحية متكاملة بين القطاعين .
// انتهى //
13:47 ت م
فتح سريع (http://www.spa.gov.sa/readsinglenews.php?id=1218883)
وفي نهاية اللقاء أحاط معالي وزير الصحة الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة, الحضور بمضمون التعميم الذي صدر من الوزارة بهذا الخصوص .
حضر اللقاء معالي نائب وزير الصحة للشؤون الصحية الدكتور منصور الحواسي, ومعالي نائب وزير الصحة للتخطيط والتطوير الدكتور محمد خشيم, ومستشار الوزير المشرف العام على العلاقات والإعلام والتوعية الصحية الدكتور خالد مرغلاني, ووكيل الوزارة المساعد لشؤون القطاع الصحي الخاص الدكتور علي الزواوي .
يذكر أن هذا اللقاء يأتي في إطار التعاون والتكامل بين وزارة الصحة والقطاع الصحي الخاص, واستمراراً في التنسيق لكل ما يخدم صحة المواطن وبما يسهم في تجويد الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين ويلبي احتياجاتهم الصحية وفق منظومة صحية متكاملة بين القطاعين .
// انتهى //
13:47 ت م
فتح سريع (http://www.spa.gov.sa/readsinglenews.php?id=1218883)