rss
04-09-2014, 02:42 PM
http://www.guryat.com/contents/newsth/27421.jpgالجوف (اخبارية القريات الرئيسية-بوابة الوطن): كرّم المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة الجوف الأستاذ مطر بن أحمد رزق الله الزهراني ، 235 طالباً متفوقا ًللعام الدراسي 1433/1434هـ في المدارس التابعة لمكتب التربية والتعليم بمدينة سكاكا في مسرح الإدارة العامة للتربية والتعليم صباح اليوم وعبّر الزهراني عن سعادته بالاحتفاء بهذه المناسبة، التي"لا تعد مناسبة فردية وليست مناسبة محدودة إنما هي المستقبل المشرق الذي ينتظر هذه الكوكبة المحتفى بها". وقال إن هذه الكوكبة المتميزة من أبنائنا هم نتاج استشعار المجتمع التربوي للمسؤولية التي حثنا عليها نبينا محمد صلى الله عليه وسلم ، والتي تنظم علاقة الأسرة بالمجتمع وعلاقة المعلم بطلابه. وأضاف: "إن هذه الصورة الرائعة التي نراها أمامنا اليوم وقف ورائها من اجتهد وعمل حتى تحقق الانجاز ،وتستحق الشكر والتقدير من المعلمين والمشرفين ومديري المدارس والطلاب أنفسهم وأولياء أمورهم". من جانبه، قال مدير مكتب التربية والتعليم بمدينة سكاكا الأستاذ فايز بن حمدان الرمان إننا سعداء هذا اليوم بتكريم فوج من أبنائنا الطلاب الذي حققوا نسبة التفوق فيا لتحصيل الدراسي بجدهم واجتهادهم وعكسوا ذلك في نتائج اختبارات العام الدراسي الماضي. واعتبر الرمان هذا التكريم باعثا لهم على المثابرة والاجتهاد والاستمرار في بذل الجهد، واستغلال قدراتهم لمواصلة طرق التفوق لنيل أعلى الدرجات علماً وسلوكاً وقيماً ومهارات حياة بما يعودعليهم وعلى أسرهم ووطنهم وأمتهم بالعز والتمكين والجد. شكر الطالب حسام أحمدالمزعل في كلمته التي ألقاها نيابة عن زملائه المتفوفين التربويين على مايقدمونه جهد عظيم حتى وصلوا لماهم عليها لآن، ونصح زملائه الطلاب بالمحافظة على التفوق فالوصول للقمة سهل والمحافظة عليه أمرصعب. واحتوى الحفل على أوبريت إنشادي وهومن أداء طلاب مدرسة العمرية الثانوية، وأوبريت إنشادي آخر من أداء طلاب مد --- أكثر
أكثر... (http://www.guryat.com/news.php?action=show&id=27421)
أكثر... (http://www.guryat.com/news.php?action=show&id=27421)