المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام / ملاك مرافق الإيواء السياحي يوقعون اتفاقية تعاون مع لجنة أصدقاء المرضى بالرياض


rss
04-09-2014, 02:42 PM
عام / ملاك مرافق الإيواء السياحي يوقعون اتفاقية تعاون مع لجنة أصدقاء المرضى بالرياض
<img src=http://www.spa.gov.sa/galupload/**rmal/168019_1397039123_7721.jpg border=1 align=left width=70% style='cursor:hand;'> الرياض 09 جمادى الآخرة 1435 هـ الموافق 09 ابريل 2014 م واس
وقع عدد من ملاك ومشغلي بعض مرافق الإيواء السياحي اتفاقية تعاون مع لجنة أصدقاء المرضى بمنطقة الرياض على هامش ملتقى السفر والاستثمار السياحي السعودي 2014م الذي نظمته الهيئة العامة للسياحة والآثار في مركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات مؤخراً.
وتأتي هذه الاتفاقية برعاية من الهيئة إدراكًا منها بالدور الذي تقوم بهما لجنة أصدقاء المرضى من أجل مساعدة المرضى لتوفير السكن المجاني في مدينة الرياض للمرضى القادمين من خارجها، ودعماً للعمل الخيري ومشاريعه المستمرة في المملكة.
// انتهى //
13:15 ت م
فتح سريع (http://www.spa.gov.sa/readsinglenews.php?id=1218862)