المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عزاؤنا للحبيبة ( بسمات مشرقة ) في وفاة شقيق زوجها


ahlam1399
04-09-2014, 01:32 PM
عزاؤنا للحبيبة ( بسمات مشرقة ) في وفاة شقيق زوجها


السلام عليكنَّ ورحمة الله وبركاته ..


إنَّا لله وإنَّا إليهِ رَاجِعُونَ، للهِ ما أخذَ، وله ما أعطَى، وكُلُّ شئٍ عنده بأجلٍ مُسَمَّى.

تُوفِّيَ شقيق زوج أختنا الحبيبة بسمات مشرقة، فجأةً وهو نائم.

رَحِمَه اللهُ، وغفر له، وأسكنه فسيحَ جَنَّاتِه، وألهَمَ أهلَه الصَّبرَ والسُّلوانَ.


والمَوتُ آتٍ لا مَحالة، كأسٌ والكُلُّ شارِبُهُ، ولَسنا مُخلَّدونَ في هذه الدُّنيا.

حتَّى سُليمانُ ما تَمَّ الخُلودُ له .. والرِّيحُ تخدمُهُ والبَدْو والحَضَرُ
دانَت له الأرضُ والأجنادُ تحرسُهُ .. فزَارَهُ المَوتُ لا عَيْنٌ ولا أثَرُ


فلنُقبِل على اللهِ تعالى قبل أن يَفجأنا الموتُ، ولنُصلِح ما بيننا وبينه سُبحانه،
ولا نغترّ بدُنيانا وكثرة اللاهين فيها، فإنَّ رَبَّنا سُبحانه قال:
(( وَإِنْ تُطِعْ أَكْثَرَ مَنْ فِي الْأَرْضِ يُضِلُّوكَ عَنْ سَبِيلِ اللَّهِ )) الأنعام/116،
وقال سُبحانه: (( وَمَا أَكْثَرُ النَّاسِ وَلَوْ حَرَصْتَ بِمُؤْمِنِينَ )) يوسف/103.
ولنحرص على صُحبة الصالحات، والتَّزوُّد من الخير قبل الممات،
فإنَّ الدُّنيا فانية، والآخرة هي الباقية.


رَزَقنا اللهُ وإيَّاكُنَّ حُسنَ الخاتمة ()""""

ولا تنسين الحبيبة بسمات وأهلَها من الدُّعاء :"""""