ahlam1399
07-02-2017, 12:24 PM
هناك تساؤلا حول صواب اختيار مدينة هامبورغ لاستضافة قمة العشرين، فقد نشرت السلطات الأمنية ما لا يقل عن 20 ألف شرطي هناك من أجل فرض الأمن. ومع انطلاق المظاهرات اليوم الأحد حذر وزير لداخلية الألماني من استخدام العنف.
أكثر... (http://www.dw.com/ar/دي-ميزيير-يحذر-من-استخدام-العنف-في-المظاهرات-المناوئة-لقمة-العشرين/a-39509993?maca=ara-rss-ar-all-1125-rdf)
أكثر... (http://www.dw.com/ar/دي-ميزيير-يحذر-من-استخدام-العنف-في-المظاهرات-المناوئة-لقمة-العشرين/a-39509993?maca=ara-rss-ar-all-1125-rdf)