ahlam1399
06-23-2017, 12:51 PM
نفت بيونغ يانغ الجمعة قيامها بتعذيب أو اساءة معاملة الطالب الاميركي اوتو وارمبير الذي توفي عقب اطلاق سراحه بعد دخوله غيبوبة اثناء وجوده في سجن في كوريا الشمالhttp://feeds.feedburner.com/~r/alayam-online-international-news/~4/4u8hY8fcWO0
أكثر... (http://feedproxy.google.com/~r/alayam-online-international-news/~3/4u8hY8fcWO0/News.html)
أكثر... (http://feedproxy.google.com/~r/alayam-online-international-news/~3/4u8hY8fcWO0/News.html)