المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : "إمارة الباحة" تُطلق حسابها على "سناب شات" للتواصل مع المواطنين


ahlam1399
06-23-2017, 05:11 AM
http://www.albahatoday.cc/contents/newsth/34999.jpgأطلقت إمارة منطقة الباحة حسابها في "السناب شات" للتعريف بمشاريع الدولة في المنطقة ومحافظاتها والتغطيات الخاصة بإمارة المنطقة وخصصت لهذا الغرض ا***اب " Emr.baha ".ويأتي تدشين إمارة المنطقة ***اب سناب شات ليكون إضافة أخرى ***اب إمارة المنطقة الرسمي في توير "@BahaPrincedom"، والذي يحضى بمتابعة لكل ما تبثه إدارة العلاقات العامة والإعلام بالإمارة من أخبار رسميه.وايضاً ليكون إضافة ***اب إمارة المنطقة على الإنستقرام "albaha.principality" ، ويأتي ذلك في ظل توجه إدارة العلاقات العامة والإعلام بإمارة المنطقة نحو تفعيل الإعلام الجديد.http://www.albahatoday.cc/contents/myuppic/0594c07a7dab45.jpg



أكثر... (http://www.albahatoday.cc/news.php?action=show&id=34999)