المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مدير ومنسوبي البريد السعودي بالقريات يبايعون ولي العهد محمد بن سلمان


rss
06-23-2017, 05:11 AM
http://www.guryat.com/contents/newsth/52478.jpgاسرة التحرير (اخبارية القريات الرئيسية-بوابة الوطن):رفع الأستاذ محمد بن شايش الشراري مدير البريد السعودي بمحافظة القريات بالأصالة عن نفسه ونيابةً عن منسوبي البريد السعودي بالقريات والمراكز التابعة لها شكرهم لخادم الحرمين الشريفين يحفظه الله على تعيين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز يحفظه الله وليًا للعهد ونائبًا لرئيس مجلس الوزراء ووزيرًا للدفاع ومؤكدًا على مبايعة الجميع ليموه بالسمع والطاعة في العسر واليسر وفي المنشط والمكره سائلين الله أن يمد سموه بعونه وتوفيقه وهو يتولى هذه المسؤولية العظيمة لخدمة الدين والوطن وليواصل مسيرة البناء والعطاء التي تعيشها المملكة العربية السعودية منذ عهد المؤسس الملك عبد العزيز طيب الله ثراه وحتى العهد الزاهر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز يحفظه الله .ويجددون الولاء لخادم الحرمين الشريفين وحكومته الرشيده حفظ الله بلادنا من كل مكروه.



أكثر... (http://www.guryat.com/news.php?action=show&id=52478)