ahlam1399
06-16-2017, 01:48 AM
بات بإمكان مستخدمي الهواتف المحمولة المسجلين في الاتحاد الأوروبي استخدام أجهزتهم أثناء السفر أو قضاء العطلات في أي دولة من دول الاتحاد دون دفع رسوم تجوال بدءاً من اليوم، لكن هناك قيودا على هذا الأمر.
أكثر... (http://www.dw.com/ar/لا-رسوم-تجوال-على-مستخدمي-الهواتف-المحمولة-بالاتحاد-الأوروبي/a-39262071?maca=ara-rss-ar-all-1125-rdf)
أكثر... (http://www.dw.com/ar/لا-رسوم-تجوال-على-مستخدمي-الهواتف-المحمولة-بالاتحاد-الأوروبي/a-39262071?maca=ara-rss-ar-all-1125-rdf)