المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هذه بدايتي رحلتي معكن


ahlam1399
03-17-2014, 09:30 PM
هذه بدايتي رحلتي معكن
.. آلسَلآإمٌ عَليٍكمٌ وٍ رحَمٍةٌ آللهٍ وبرٍكآإتهٌ..|~


مسَآإءٌكن // صَبآإحٌ ــكن .. مُعٍبـقٌ بإكلٍيلٌ ـآلزٍهوٍرٌ ـآلنـّديٍهٌ ..

لِكلٌ مِنٌ يُلآإمٍسٌ أبَــوٍآبٌ صَفحٍتيٌ ..

.. حَضرٍتٌ ..

رٍآإجَيهٌ .. بَأنّ أجِدٌ لقَلمٍيٌ مُتنٍـفسٌ..{

لـ ? ـآلبوٍحٌ مٍنٌ بحَوٍرهٌـ ..

وٍ علىآ عَتبٍآتٌ هَذٍهٌـ ـآلصَفٍحهٌ ... يسَرٍنيٌ

بأنّ أشَآ?ركٌ أقَلآإمكٍن ..

روٍعةٌ ـآلحّدٍيثٌ ,, وٍعَذبٌ ـآلكَلمٍآإتٌ ,, وٍعطٍرٌ ـآلأقْلآإمٌ ..!!

|| فَهٍلٌ لٍيٌ مكان بينكن..؟؟ ||~

الموضوع الأساسي: هذه بدايتي رحلتي معكن (https://hameed.nwar.uk/vb/!275903!http://www.muslmh.com/vb/t275903.html)
ال**در: مُنْتَدَى أَنَا مُسْلِمَةٌ (http://www.muslmh.com/vb/)