المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كوريا الشمالية تقول أنها أفرجت عن الطالب الاميركي "لأسباب إنسانية"


ahlam1399
06-16-2017, 01:48 AM
أعلنت وسائل الاعلام الحكومية ان كوريا الشمالية أفرجت عن الطالب الاميركي اوتو وارمبير "لاسباب إنسانية" وذلك بعد يومين على إجلائه من بيونغ يانغ عقب دخhttp://feeds.feedburner.com/~r/alayam-online-international-news/~4/wr3IkNjVlGA

أكثر... (http://feedproxy.google.com/~r/alayam-online-international-news/~3/wr3IkNjVlGA/News.html)