المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أسألكم الدعاء لابنة عمي


ahlam1399
03-17-2014, 09:23 AM
أسألكم الدعاء لابنة عمي
السلام عليكمْ ورحمة الله وبركاته

الأخوات الكريمات لي رجاءْ بعد إذنكن أسألكنَّ الدعاء لابنة عمي بالشفاء من ورم أصابها

أسأل الله أن يشفيها ويعافيها ويرفع مابها من ضر ووجع وألمْ ويجمع لها بين الاجر والعافيه وجميع مرضانا ومرضى المسلمين آآمينْ

وأسأل الله أن لا يريكم مكروهاً لا تبخلوا بالدعاء جزيتم خيراً وأجراً

الموضوع الأساسي: أسألكم الدعاء لابنة عمي (https://hameed.nwar.uk/vb/!275895!http://www.muslmh.com/vb/t275895.html)
ال**در: مُنْتَدَى أَنَا مُسْلِمَةٌ (http://www.muslmh.com/vb/)