المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : همسُ روح / بعض من خوآطري ?!


ahlam1399
03-14-2014, 09:16 PM
همسُ روح / بعض من خوآطري ?!
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركآته ,

أول مشاركة لي في " بوح الحروف " , وما سأكتبه هنا خوآطر كتبت بقلم بسيط , لكن أتمنى حقاً أن تنآل إعجابكن ,?


الخاطرة الأولى :

ذاك الغروب ..
يضفي جمالاً وسحراً في عيني ,
أوراق الخريف ..
تلك الأوراق مقتطفآت ذكرياتي ,
خيال فكري ..
دائم لايتوقف ,
طرب قلبي ..
يانع مزهو كالورد وكطهر روحي ,



الخاطرة الثانية :
ق___ي اللذيذة صباحاً ?
أغاني " فيروز" ?
أشعار " نزار قباني "?
ألحان النسيم العليل ?
أشجان العصافير ?
قطرات الندى ?
موسيقى غرامك ?
أوتار عشقك ?
ثرثرة ُ قلبك ?
كم يروقُ لي ,!


الخاطرة الثالثة :
" سوريا "
كم أطلقت زفرات الوجع والأسى لشقائك ,
"سوريا"
معاناتك تقطر القلب ألماً ,
"سوريا"
لك فاضت الأرواح الطاهرة تحملُ هماً ,
"سوريا"
كلنا أمل منتظر متفائلاً بنصرك ,
"سوريا "
معاناةُ ألم ووجع ,!


الخاطرة الرابعة :
أحببتُ انتعاشي الطاهر بقربك وأنا في أعماق آياتك ,
روحي عطرة ?
قلبي نقي ?
أنفاسي طيبة ?
قرآني يانبضُ قلبي ,
كم أبتهج وأنا في أسرارك ,كم أرتقي وأنا في أحضانُ مواعظك ,
ربآه : أفتح على أنفاسي الشذية بذكرك ?!


الخاطرة الخامسة :
معظمُ أوقاتي أكون وحيدة أحاكي تلك السماءُ العالية وتارة أحاكي تلك الأشجار المتمايلة بل وأحياناً أحاكي تلك الزهور الزاهية ?
دائماً أرددُ في داخلي الفارغ فأقول :
ليت قلوبنا كالسماء ,
وكالأشجار ,
وكالزهور ,
لنعيش بحب .!

بقلمي : الفتآة الملتزمة ?

الموضوع الأساسي: همسُ روح / بعض من خوآطري ?! (https://hameed.nwar.uk/vb/!275870!http://www.muslmh.com/vb/t275870.html)
ال**در: مُنْتَدَى أَنَا مُسْلِمَةٌ (http://www.muslmh.com/vb/)