ahlam1399
09-29-2016, 08:20 PM
دا نانغ في 29 سبتمبر / بنا / يخوض منتخب البحرين لكرة اليد الشاطئية في 4.45 من عصر يوم غد الجمعة (بتوقيت فيتنام)، 12.45 ظهرا بتوقيت البحرين، لقاء أمام منتخب هونج كونج، ضمن منافسات تحديد المراكز في الدورة الآسيوية الخامسة للألعاب الشاطئية، والمقامة حاليا في مدينة دا نانغ الفيتنامية وتستمر حتى 4 أكتوبر المقبل.
وكان منتخب البحرين قد فشل في التأهل إلى المربع الذهبي، بعد أن أنهى الدور الأول بتحقيقه فوزين وخسارتين، حيث فاز على تايلاند والهند، فيما خسر أمام منتخبي باكستان وقطر؛ ليفقد بذلك فرصة التأهل إلى الدور نصف النهائي والمنافسة على إحدى الميداليات الملونة. ويؤمل الاحمر الشاطئي في تحقيق أفضل النتائج في المراكز الترتيبية، ومحاولة الحصول على المركز الخامس باعتباره أفضل مركز يمكن تحقيقه. ويقود المنتخب البحريني المدرب الوطني رائد المرزوق، والذي يسعى لتحقيق الفوز خلال مواجهة الغد. وتضم قائمة الأحمر البحريني 10 لاعبين وهم:حسين القيدوم، عبدالله الزيمور، فهد جاسم، بلال بشام، سيد شهاب أحمد، جعفر عباس، آدم النشيط، تميم المولاني، محمود علي ومحمد جواد. ويسعى لاعبو المنتخب البحريني إلى تقديم الأداء المتميز والظفر بالفوز، وتعويض النتائج التي تحققت في المرحلة التمهيدية. من جانبه ، أكد المنسق العام للاتحاد الآسيوي محمد طالب أن الأمور التنظيمية للدورة الشاطئية تسير إلى الآن على ما يرام. وأشار إلى أن الدورة لم تشهد أي احتجاجات أو مشكلات مقدمة من قبل الفرق على مستوى التحكيم أو غيرها، مبينا أن جميع اللقاءات انتهت بسلام. ولفت إلى أن الحضور الجماهيري جيد ويتزايد في لقاءات منتخب فيتنام صاحب الضيافة. وأكد أن السلبية الوحيدة التي طغت على الدورة هي الأجواء الحارة التي تسيطر على المدينة، إذ يعاني اللاعبون والحكام والمتواجدون في ملعب كرة اليد من حرارة الجو الشديدة خلال الفترة الصباحية. وقال إن الفريق يمتلك إمكانات مميزة بدليل قدرته على التأهل إلى نهائيات كأس العالم، لكنه يحتاج إلى مزيد من الدعم؛ لتقديم مستويات أفضل. وأشار إلى أن المنتخب البحريني خسر لقاءين في الدور التمهيدي عبر رميات الترجيح، ورغم ذلك كان بإمكانه أن يكون طرفا في المباراة النهائية، لكن ذلك لم يكتب له. ع ذ بنا 1607 جمت 29/09/2016
أكثر... (http://www.bna.bh/portal/news/747717)
وكان منتخب البحرين قد فشل في التأهل إلى المربع الذهبي، بعد أن أنهى الدور الأول بتحقيقه فوزين وخسارتين، حيث فاز على تايلاند والهند، فيما خسر أمام منتخبي باكستان وقطر؛ ليفقد بذلك فرصة التأهل إلى الدور نصف النهائي والمنافسة على إحدى الميداليات الملونة. ويؤمل الاحمر الشاطئي في تحقيق أفضل النتائج في المراكز الترتيبية، ومحاولة الحصول على المركز الخامس باعتباره أفضل مركز يمكن تحقيقه. ويقود المنتخب البحريني المدرب الوطني رائد المرزوق، والذي يسعى لتحقيق الفوز خلال مواجهة الغد. وتضم قائمة الأحمر البحريني 10 لاعبين وهم:حسين القيدوم، عبدالله الزيمور، فهد جاسم، بلال بشام، سيد شهاب أحمد، جعفر عباس، آدم النشيط، تميم المولاني، محمود علي ومحمد جواد. ويسعى لاعبو المنتخب البحريني إلى تقديم الأداء المتميز والظفر بالفوز، وتعويض النتائج التي تحققت في المرحلة التمهيدية. من جانبه ، أكد المنسق العام للاتحاد الآسيوي محمد طالب أن الأمور التنظيمية للدورة الشاطئية تسير إلى الآن على ما يرام. وأشار إلى أن الدورة لم تشهد أي احتجاجات أو مشكلات مقدمة من قبل الفرق على مستوى التحكيم أو غيرها، مبينا أن جميع اللقاءات انتهت بسلام. ولفت إلى أن الحضور الجماهيري جيد ويتزايد في لقاءات منتخب فيتنام صاحب الضيافة. وأكد أن السلبية الوحيدة التي طغت على الدورة هي الأجواء الحارة التي تسيطر على المدينة، إذ يعاني اللاعبون والحكام والمتواجدون في ملعب كرة اليد من حرارة الجو الشديدة خلال الفترة الصباحية. وقال إن الفريق يمتلك إمكانات مميزة بدليل قدرته على التأهل إلى نهائيات كأس العالم، لكنه يحتاج إلى مزيد من الدعم؛ لتقديم مستويات أفضل. وأشار إلى أن المنتخب البحريني خسر لقاءين في الدور التمهيدي عبر رميات الترجيح، ورغم ذلك كان بإمكانه أن يكون طرفا في المباراة النهائية، لكن ذلك لم يكتب له. ع ذ بنا 1607 جمت 29/09/2016
أكثر... (http://www.bna.bh/portal/news/747717)