المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طلبة عنابة طب المنتقلين للسنة الثالثة استفسار ..


ahlam1399
08-08-2016, 02:13 PM
طلبة عنابة طب المنتقلين للسنة الثالثة استفسار ..
السلام عليكم
مممكن شرح لل les modules لي راح نقراوهم سنة ثانية و td et tp ف الليناسم و لا البوني
و و بالنسبة ل واحد حاب يريفيزي 1 année وش نسحقو ل 2
merci