المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : «الجايكا»: 27 طالباً **رياً يسافرون لليابان لحضور برامج تدريبية


ahlam1399
08-07-2016, 05:00 PM
«الجايكا»: 27 طالباً **رياً يسافرون لليابان لحضور برامج تدريبية

أقامت هيئة التعاون الدولي اليابانية «الجايكا»، اليوم الأحد، حفلاً لتوديع طالباً **رياً قبيل سفرهم إلى اليابان للحصول على درجة الماجستير، وحضور عدد من البرامج التدريبية في مجال الاقتصاد الأفريقي للشباب، وذلك ضمن فعاليات مبادرة تعليمية تحت رعاية رئيس الوزراء الياباني، شينزو آبي. وتوفر…
هذا المحتوى من «ال**ري اليوم».. اضغط هنا (http://www.almasryalyoum.com/news/details/990578) لقراءة الموضوع الأصلي والتعليق عليه