ahlam1399
08-06-2016, 10:40 PM
عيش بالهف.. قالك 10000 منصب خلال 5 سنوات
حسب شريط اخبار قناة النهار "000 10 منصب استاذ مساعد خلال الخمس سنوات المقبلة"
تواصل الوزارة سياسة "الهف" و اللعب بالكلمات و الارقام ظنا منها ان حملة الماجستير و الدكتوراه سيبهرون بهذا الرقم الذي لا يساوي شيئا
ببساطة المقصود 2000 منصب سنويا موزعة على 103 مؤسسة جامعية بين جامعات و مراكز جامعية و مدارس عليا فانظروا كم يصبح هذا الرقم ضئيلا
اترك لكم الرد يا اخوان
ااااااااااااااااااااااااا ااااااه
حسب شريط اخبار قناة النهار "000 10 منصب استاذ مساعد خلال الخمس سنوات المقبلة"
تواصل الوزارة سياسة "الهف" و اللعب بالكلمات و الارقام ظنا منها ان حملة الماجستير و الدكتوراه سيبهرون بهذا الرقم الذي لا يساوي شيئا
ببساطة المقصود 2000 منصب سنويا موزعة على 103 مؤسسة جامعية بين جامعات و مراكز جامعية و مدارس عليا فانظروا كم يصبح هذا الرقم ضئيلا
اترك لكم الرد يا اخوان
ااااااااااااااااااااااااا ااااااه