المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سؤال للذين شاركو في مسابقة المراقبين الجويين


ahlam1399
08-06-2016, 06:27 PM
سؤال للذين شاركو في مسابقة المراقبين الجويين
السلام عليكم

لقد خضت إمتحان المادة الفرنسية و الإنجليزية يوم 17 جويلية و قبل خروجي سألت أحد المراقبين عن متى يتم إستدعاء الناجحين للمشاركة في المرحة التالية و قال لي أنه سيكون يوم 01 أوت.

هل تم إستدعاء الناجحين و أني قد رسبت :confused: ؟

المرجو من الذين شاركو التبليغ رجاءا

شكراا