المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استذ بالساعات و la bourse


ahlam1399
08-06-2016, 05:51 PM
استذ بالساعات و la bourse
السلام عليكم, عندي سؤال بسيط:
هل لطالب دكتوراة LMD الحق في La bourse علما أنه يعمل أستاذ بالساعات (vacataire) ؟ و بارك الله فيكم