ahlam1399
08-06-2016, 02:45 PM
بخصوص التسجيل في جامعة قاصدي مرباح ورقلة
لقد وجهت الى جامعة قاصدي مرباح في ورقلة
ولم استطع سحب الباكالوريا 2015
لذلك اسأل هل استطيع التسجيل عادي ثم سحب الباكالوريا السابقة في سبتمبر
هل يعطوك التعهد لتمضي عليه
لأني خايف نروح ويرجعوني انا من ولاية ميلة 850 km
لقد وجهت الى جامعة قاصدي مرباح في ورقلة
ولم استطع سحب الباكالوريا 2015
لذلك اسأل هل استطيع التسجيل عادي ثم سحب الباكالوريا السابقة في سبتمبر
هل يعطوك التعهد لتمضي عليه
لأني خايف نروح ويرجعوني انا من ولاية ميلة 850 km