ahlam1399
08-06-2016, 11:15 AM
إخلاء برج إيفل عن طريق الخطأ بسبب التباس موظف
http://www.aleqt.com/a/1075803_491060.jpg
افاد **در امني فرنسي انه جرى اخلاء برج ايفل عن طريق الخطأ بسبب وقوع موظف في التباس لاعتقاده بوقوع حادث ووجود خطر فعلي في حين ان الامر كان مجرد تمرين روتيني. واوضح ال**در بنبرة ملؤها الغضب “كانت تمرينا داخليا على محاكاة (وقوع حادث) مثل عشرات التمارين المماثلة التي تجري اسبوعيا ولكن الامر لم يجر كما ي
http://www.aleqt.com/a/1075803_491060.jpg
افاد **در امني فرنسي انه جرى اخلاء برج ايفل عن طريق الخطأ بسبب وقوع موظف في التباس لاعتقاده بوقوع حادث ووجود خطر فعلي في حين ان الامر كان مجرد تمرين روتيني. واوضح ال**در بنبرة ملؤها الغضب “كانت تمرينا داخليا على محاكاة (وقوع حادث) مثل عشرات التمارين المماثلة التي تجري اسبوعيا ولكن الامر لم يجر كما ي