المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لمن يعانون في استلام ارباح ادسنس


ahlam1399
08-05-2016, 11:50 PM
لمن يعانون في استلام ارباح ادسنس
الى الدين يعانون في استلام ارباحم من ادسنس او الدين يستلمون ارباحم عن طريق وسترن يونيون
نحن نعلم ان سعر التحويل من اليورو الى الدينار = 123 دج
انا مستعد ان اشتري منكم اليورو ب 150 دج
بالنسبة للطريقة ستكون لمن هو مهتم
يكتب ردا على الموضوع و انا ابعث له بالطريقة بالتفصيل