المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ماذا لو كانو في نادي آخر


rss
07-28-2016, 01:14 AM
ماذا لو كانو في نادي آخر
انتو متخيلين في مباراة ودية امام الرببع

الجمهور 10 الاف !!

متخيلين بعدها بكم يوم مباراة وديه امام وج

الجمهور 10 الاف !!

اقسم بالله لا يوجد فريق في السعوديه والخليج بأكمله سوف يحضر له عشرين الف امام فرق كالربيع ووج

ولو كان هذا الحضور للهلال او الاهلي او النصر

كنا شفنا العناوين في الصفحات الاولى في الجرائد

لكن لانه جمهور الاتحاد ماراح نسمع اي شي



كل مافتكر ديربي الهلال والنصر العام اللي حضره 17 الف .. وجيران الهنا امام التعاون في مباراة **يرية 12 الف

ويجلسو يقارنونا بيهم ويسألو لسه مين اكثر جماهيريه !!

قلة ادب