المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قاتہلہو ..... قالہها ....


ahlam1399
07-27-2016, 11:00 PM
قاتہلہو ..... قالہها ....
قٌآتلُِوُ : وُقٌتآشُ تجٍي تخـطُبَ ؟


قٌآلُِهـآ : نتي مؤمنة ؟


قٌآتلُِوُ : وُي بَيآنسيرٍ مؤمنة



قٌآلُِهـآ : إمآلُِآ منقٌدِرٍشُ نجٍي



نخـطُبَڪ بَآرٍسڪوُ آلُِمؤمنوُن إخـوُة


.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

خـخـخـخـخـخـخـخـخـخـخـخـخ ـ

من ڪتآبَ آلُِهـرٍوُبَ آلُِتڪتيڪي

😂😃😄😆

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

تحٍيآتي أخـوُڪم

ميدِوُ 😎