ahlam1399
07-27-2016, 09:52 PM
صرخة
ياسايل عن حالتي رني غضبان *سقسيلني ذا القلب واشراه امنويه
مني والع النساء مني ولهان *هذا الباب ا**كرو رني خطيه
نواوْني عباد دخلو بلا عنوان *من لايعرف لطّير ياك قالو يشويه
الطعام بلا ملح صامظ ميبنان *تعيا مولاتو تفتل تمحص فيه
الشعر الملحون اصلو بالمزان*لكن بعض الناس غلطة دخلو ليه
والشاعر فالحق في اصلو فنان *يشعر بما لا انتايا تشعربيه
لكن كين ناس رها في الميدان *ينصح في هذا إنبه ذا منهيه
ميبخل تلقاه يجْهدْ بالّي كان *معندوش الوقت ناقص مايكفيه
يامحمد يالشاعر لينا بان *أجدودك موروثهم وانت تحميه
وينو بن كريوْ ورجال ازمان *وينو بن قيطون وراهم غشيه
**********************************************
والشكر الى محمد الشاعر الذي يصحح ويوقوم
لنا كل المحاولات التي لاتخلو من الاخطء
وهنا أقصد نفسي ولاأقصد أحد
أخي محمد إذا مريت من هناء وكان عندك وقت
تفهمني في الطبوع الصحراوية واسمائها أنا اجهلها
اقصد الشعر الملحون
والسلام عليكم
ياسايل عن حالتي رني غضبان *سقسيلني ذا القلب واشراه امنويه
مني والع النساء مني ولهان *هذا الباب ا**كرو رني خطيه
نواوْني عباد دخلو بلا عنوان *من لايعرف لطّير ياك قالو يشويه
الطعام بلا ملح صامظ ميبنان *تعيا مولاتو تفتل تمحص فيه
الشعر الملحون اصلو بالمزان*لكن بعض الناس غلطة دخلو ليه
والشاعر فالحق في اصلو فنان *يشعر بما لا انتايا تشعربيه
لكن كين ناس رها في الميدان *ينصح في هذا إنبه ذا منهيه
ميبخل تلقاه يجْهدْ بالّي كان *معندوش الوقت ناقص مايكفيه
يامحمد يالشاعر لينا بان *أجدودك موروثهم وانت تحميه
وينو بن كريوْ ورجال ازمان *وينو بن قيطون وراهم غشيه
**********************************************
والشكر الى محمد الشاعر الذي يصحح ويوقوم
لنا كل المحاولات التي لاتخلو من الاخطء
وهنا أقصد نفسي ولاأقصد أحد
أخي محمد إذا مريت من هناء وكان عندك وقت
تفهمني في الطبوع الصحراوية واسمائها أنا اجهلها
اقصد الشعر الملحون
والسلام عليكم