المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مساعدة "المعلوماتية" في التكوين المهني


ahlam1399
07-27-2016, 07:13 PM
مساعدة "المعلوماتية" في التكوين المهني
السلام عليكم

هل يمكن لطلاب "الجذع المشترك اداب" الالتحاق بالمعلوماتية في التكوين المهني ام يقتصر ذلك على طلاب "الجذع مشترك علوم" فحسب لاني اريد دراسة المعلوماتية في التكوين المهني ومستواي هو الثانية ثنوي '-----'