المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الحمد لله .................


ahlam1399
07-27-2016, 06:36 PM
الحمد لله .................
السلام عليكم
عمتني الفرحة البارحة
ها قد عاد جدي الحبيب من الععاصمة وتحديدا من الطبيب
وبرا بفضل الله
الحمد لله من بعد ما كان يصلي بالقاعدة
ولا يركع ويسجد
وما ولا وش ينظفولوا الجرح نتاعوا
وتاني صوتوا تقريبا رح يرجع مع الوقت باذذذن الله
والله رانا فرحانين
الحمد لله يااارب
الحمد لله
http://www.djelfa.info/vb/images/icons/icon16.gif
وانا اقفز من الفرح هههhttp://www.djelfa.info/vb/images/icons/bounce.gif