المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لا نريد لغة المنهزمين نريد لغة الوعيد...


ahlam1399
07-27-2016, 04:51 PM
لا نريد لغة المنهزمين نريد لغة الوعيد...
لا تظهروا ضعفكم و استسلامكم للأمر الواقع في كتاباتكم وردودكم ، فإن لهم أعين ترصد ، و تقارير ترفع ...اظهروا لهم وعيدكم و تهديدكم ، وقولوها بصوت عال : سنعلنها إضرابا مدويا . قولوها عاليا : اعطونا حريتنا ...قولوها عاليا : مكسب التقاعد خط أحمر ... " لازم تورولهم العين الحمرة .." ، .... موعدنا سبتمبر إن شاء الله .