المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الم و حسرة . يقتضي ...........


ahlam1399
07-27-2016, 04:38 PM
الم و حسرة . يقتضي ...........
تحياتي الاخوية لكل زملائي وبعد :
اخواني لي 28 سنة في مهمنة المتاعب ( التعليم ) و بقي لي عام و نصف على الخروج و التقاعد النسبي فنزل علي قرار الحكومة البارحة كالصاعقة و لهذا قررت الاستقالة لانني لا استطيع ان اتصور انني ساكمل 12 سنة اخرى و قد وهن العظم مني و اشتعل الراس شيبآ .
و لهذا اوجه ندائي لاحرار الجزائر عمالا و عاملات في مختلف المجالات و على راسها الاسرة التربوية فاقول :
كان دائما المربي حاملا لمشعل الحرية و رافضا للذل و الاستعمار ( الاستدمار) ، فابن باديس و الامير عبد القادر و عمر المختار علمونا الدرس ، و دائما كنت اقول لن يستطيع المربي و المعلم صنع جيل شجاع اذا افتقد هو الشجاعة و لن يستطيع بناء عقول و تقوية سواعد تدافع عن هذا الوطن ان كان هو جبانا .
قبل ان استقيل ادعوكم الى خوض المعركة الاخيرة ، معركة العزة و الكرامة و الشرف لاسترجاع ما يضيع منا من حقوق ، علينا ان ننظم انفسنا خلال شهر اوت و قبل الدخول الاجتماعي من خلال طرح الافكار البناءة بعيدا عن الغوغائية و الافكار الهامشية و الانانية و ذلك لكسر طوق الذل و الاستعباد .