rss
07-03-2016, 02:42 AM
http://www.jazannews.org/contents/newsth/43082.jpg تشرفت قبيلة المحازرة ( آل سدين ) بمحافظة أحد المسارحة بمساندة إخوانهم المرابطين في الحد الجنوبي بزيارة ميدانية لمنسوبي ضباط وأفراد (الكتيبة الرابعة بمجموعة لواء الملك عبدالله الثامن عشر للمهام الأمنية الخاصة بالحد الجنوبي) . وكان في استقبال أفراد القبيلة عدد من الضباط والأفراد ، حيث رحبوا بالزائرين وعلى رأسهم شيخ شمل المسارحه حسين أحمد إدريس ناشب و شيخ قبيلة المحازرة علي داوود محزري ،وشقيقه يحيى ومهدي وإدريس وولده محمد وشاعر القبيلة علي حسين محزري الذين قاموا بتقديم واجب الضيافة وشد همم جنودنا البواسل المرابطين في الخطوط الأمامية للدفاع عن الوطن ومقدساته في الحد الجنوبي. وبعد الاستقبال قدم الأستاذ (مهدي داود محزري) كلمة نيابة عن أعيان وأفراد القبيلة بهذه المناسبة حيث قال في بدايتها " أنتم فخر لنا حضرنا لنقول لكم إن أبناء قبيلة المحازره فداء لتراب هذا الوطن و في خدمتكم و إننا جميعا في خندق واحد للذود عن تراب هذا الوطن ....) و تلا ذلك قصيدة للشاعر علي حسين محزري قال فيها:ياسلام منا مع مليون تحية لرجال القوات المسلحة في الجيش السعودي والقوات الخاصة والمدفعية . قال فيها : سلام منا مع مليون تحيه للجيش والقوات ورجال المدفعيه جيشنا بطل وله وقفه ابيه ضدك يالحوثي يا راعي العنصريه يالقائد العمري لك حقا عليه امدحك دايم واهديك الحضرميه وشيخنا حازم وافكاره المعيه لاحضر معنا تزيد المعنويه ومن شيخنا المرحوم قد خذنا الوصيه نلتقي دايم وتجمعنا الحميه ونالت استحسان الجميع. ثم قُدم شيخ قبيلة المحازره علي داوود محزري لقائد الكتيبة المقدم /(سلطان يحي العمري) درع تذكاري بهذه المناسبة العزيزة على الجميع، ثم تحدث المقدم قائلاً: "أصالة عن نفسي، ونيابة عن زملائي، نشكركم شكراً جزيلاً وهذا الأمر الذي فعلتموه ليس بغريب عليكم، ونحن نفخر بكم وبما تقدمونه و أيضا تواجد النقيب أحمد محمد --- أكثر
أكثر... (http://www.jazannews.org/news.php?action=show&id=43082)
أكثر... (http://www.jazannews.org/news.php?action=show&id=43082)