المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ترقية ثمانية موظفين ببلدية وادي جازان


rss
07-02-2016, 11:52 PM
أصدر رئيس بلدية وادي جازان المهندس شاكر بن محمد مباركي قراراً بترقية ثمانية من موظفي البلدية إلى مراتب مختلفة من المرتبة السادسة حتى المرتبة التاسعة.,ومن جانبهم عبر الموظفون الذين تمت ترقيتهم عن شكرهم وتقديرهم لرئيس البلدية على ترقيتهم وحرصه على تطوير الموظفين لتحسين أداء العمل، على أن تكون تلك الترقية حافزاً لهم لبذل المزيد من الجهد والعطاء لخدمة الوطن.



أكثر... (http://www.jazannews.org/news.php?action=show&id=43072)