rss
07-02-2016, 11:52 PM
http://www.jazannews.org/contents/newsth/43063.jpg "ضيف الليلة " العميد محسن بن حسين احمد العامري ،بدأ دراسته علي يد كوكبة من المعلمين تحت إدارة المغفور له بإذن الله الشيخ يحيى بن أحمد عاكش ثم التحقت بالمعهد العلمي وفي عام 1405 وفقني الله بقبولي في كلية الملك فهد الامنية وتخرجت فيها عام 1408 التحقت بالعديد من الدورات في نفس المجال على سبيل المثال دبلوم اداره أمنية دبلوم لغة انجليزية وغيرها من الدورات التخصصية ، و رغم انشغاله بمجال عمله إلا أنه آث أن يمنح من وقته لهذا الحوار : أول رمضان صمته متى وما تتذكره عنه ؟اما بالنسبه لأول رمضان صمته كاملا تقريبا عندما كنت في الحاديه عشرة من العمر .رمضان بالأمس ما أبرزز ما يميزه في مدينتك ضمد ؟(ذكريات رمضان) من أجملها ووجود أمي وابي حولنا عند الافطار وذالك المسجد الصغير في فناء البيت الذي نحرص علي الجلوس فيه نحن الصغار لنحاكي مايقمون به الكبار من الإكثار في ارتياد المسجد ناهيك عن الاهازيج التي نرددها عند اذان المغرب وكنا نصر علي آبائنا رحمهم الله باحضار بعض الأواني الفخاريه (الشاطره)ياالله ما اجمل تلك الايام كنّا نتسابق نحن الصبيه على نضافة المسجد استقبالا لشهر رمضان المبارك لانه كان مميز في حياتنا وارواحنا وارواح من نحن معهم ابرز المحطات العملية بحرس الحدود ؟قيادتي للكثير للمواقع الساخنه علي حدونا والكثير من المواجات مع من يخططون بالعبث بأمن بلادنا وهي كثيره وليست شرف بل واجب علينا جميعا حمايت مقدراتنا ومقدساتناما أبرز التحولات التي تعتز بها ؟ اهم نقطه تحول عندما تم قبولي في كلية الملك فهد الامنيه والجوائز التي حصلت عليها اهما السلام علي المغفور له باْذن الله سمو الامير نايف عند تكريمنا في جامعة نايف الامنيه كما حصلت علي وسام الشجاعه مرتين ووسام الأمن وبعض الانواط الآخري والكثير --- أكثر
أكثر... (http://www.jazannews.org/news.php?action=show&id=43063)
أكثر... (http://www.jazannews.org/news.php?action=show&id=43063)