المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : امير منطقة الباحة يصدر قرارا اداريا "بترقية 60 موظفا وموظفة" من منسوبى امارة المنطقة‎


ahlam1399
07-02-2016, 08:24 AM
http://www.albahatoday.cc/contents/newsth/31598.jpgأصدر صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة ، قرارات إدارية بترقية عدد من موظفي ديوان الإمارة والمحافظات والمراكز إلى مراتب مختلفة، البالغ عددهم 60 موظفاً .أوضح ذلك مدير عام الشؤون الإدارية والمالية، بامارة المنطقة علي عبدالرحمن الغامدي، مبينا أن ترقيات الموظفين بالإمارة شهدت زيادة في أعدادها، وكذلك زيادة في عدد الوظائف خلال السنوات الست الأخيرة، وذلك بناء على التوجيهات المستمرة من سمو أمير المنطقة، ومتابعة دائمة من وكيل الإمارة لدعم الموظفين وتحفيزهم لتقديم مزيد من الجهد لخدمة الوطن.وأشار "الغامدي" إلى أن أمير المنطقة هنأ الموظفين المرقين متمنياً لهم التوفيق، حاثاً إياهم على بذل الجهود والارتقاء بالعمل وخدمة المواطن والمقيم. من جانبه بين رئيس قسم الترقيات / عبدالكريم الغيلانى ، أن قرارات أمير المنطقة شملت ترقيات من المرتبة السادسة حتى الثانية عشر. من جهتهم، عبَّر المرقون عن عظيم شكرهم وتقديرهم لأمير المنطقة، ولوكيل الامارة مؤكدين أن هذه الثقة منه ستكون حافزاً لهم لبذل مزيد من العطاء والتفاني لخدمة الدين ثم المليك والوطن، وفق توجيهات الأمير المستمرة، التي تؤكد بذل المزيد من الجهد لخدمة لصالح العام.والمترقون هم:http://www.albahatoday.cc/contents/myuppic/057759dbadbef2.jpghttp://www.albahatoday.cc/contents/myuppic/05777438bdec5b.jpg



أكثر... (http://www.albahatoday.cc/news.php?action=show&id=31598)