المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اليابان تخسر 45 مليار يورو بسبب تراجع البورصات


rss
07-02-2016, 05:52 AM
http://www.okaz.com.sa/New/Issues/20160702/Images/e23_th3.jpg
مني صندوق التقاعد الحكومي الياباني وهو الأكبر في العالم، بخسارة تتجاوز قيمتها خمسة آلاف مليار ين (حوالى 45 مليار يورو) خلال السنة المالية التي انتهت في مارس الماضي؛ بسبب تراجع البورصات في منتصف 2015، كما أعلن **در رسمي أمس (الجمعة).وهي أسوأ خسارة للصندوق الذي يدير الجزء الحكومي من أجور تقاعد الموظفين اليابانيين منذ 2008-2009 عندما أفقدت الأزمة المالية الدولية الصندوق حوالى تسعة آلاف مليار ين

أكثر... (http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20160702/Con20160702846573.htm)